الصباح العربي
الأحد، 28 أبريل 2024 07:00 مـ
الصباح العربي

فن وثقافة

يوسف شعبان: جيلي تحمل مسئولية كبيرة باعتبار مصر هوليود الشرق

الصباح العربي

قال الفنان يوسف شعبان إن ما قدمه في مشواره الفني حقق جزءا بسيطا من أحلامه الفنية ، مؤكدا أن جيله تحمل مسئولية كبيرة باعتبار مصر هوليود الشرق .
وأضاف الفنان شعبان خلال تكريمه في مهرجان الإسكندرية السينمائي لمشواره الفني الذي قدم خلاله أكثر من ١٢٨فيلما اليوم السبت أن كل فترة زمنية لها تغيرات ووجهات نظر للجمهور ولابد للفنان أن يتوافق معها، لافتا إلى أن الفترة الحالية لها نظرة مختلفة للنجم مما أثر سلبا على الجيل الذي سبقه مهنيا لعدم توافقه مع جيل الشباب.
وأوضح أن الجيل الجديد فقد التواصل مع الجيل السابق، ولم يتسلم الراية ولكن اتخذ طريقا خاصا به وبحث عن الشهرة السريعة .
وأكد شعبان أنه كان يبحث عن الشخصية في العمل بصرف النظر عن كونه دور ثاني أو أول خلال تلك الفترة ، موضحا أن الشخصية هي التي تضيف إلى رصيد الفنان دون نوعية الدور .
وأشار إلى أن فيلم ذقاق المدق من أهم الأدوار الفنية التي قدمها على مدار تاريخه الفني ، منوها بأن الفنانة سامية جمال وشادية ساندوه خلال مسيرته الفنية من خلال فيلم معبودة الجماهير، ولكن وقتها كان الفنان عبد الحليم حافظ رافضا لفكرة تقديمه للدور خوفا من سرقة الأضواء منه والخلاف ظل أسبوعا إلى أن قام حلمي رفله بالحديث مع مصطفى أمين والذي قال إن يوسف شعبان أفضل من يقدم الدور ووقتها العندليب لم يعترض ، موضحا أنه ذهب لعبد الحليم وهو مريض وتمنى له الشفاء.
وقدم المنتج فاروق صبري رئيس غرفة صناعة السينما درع تكريم للفنان يوسف شعبان .

يوسف شعبان: جيلي تحمل مسئولية كبيرة باعتبار مصر هوليود الشرق

فن وثقافة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq