الصباح العربي
الثلاثاء، 2 يوليو 2024 03:58 مـ
الصباح العربي

منوعات

أجمل عبارات شكر وتقدير للتعبير ارسلها لمن تحب

الصباح العربي

ما أجمل أن ترسل عبارات شكر وتقدير (Thanks and appreciation)، إلى من تحب أو رؤوسائك في العمل أو أستاذك أو أحد والديك، على مساعدة أو دعم قد قدموه لك، أو مساعدة لإنجاز مهمة ما، فالحياة ومراحلها الصعبة، لا نستطيع أن نتجاوزها إلا بالكلمة الطيبة، ونحن في الفصيح نقدم لك أجمل عبارات الشكر التي يمكنك أن ترسلها لأي شخص، وعبارات الثناء والعرفان لصديقك، الذي وقف بجوارك في وقت الضيق، ومساعدته لك في اجتياز مشكلة ما.


الوصف

إذا قدم لك أحد مساعدة، فيجب أن تقدم له عبارات شكر وتقدير صادقة، تعبر بها عن مدى اعتزازك به وبعطائه المستمر الذي لا ينقطع، حتى لا يشعر أن مجهوده لم يذهب دون فائدة.

شكر وتقدير

قدم لمن تحب عبارات شكر وتقدير تعكس مدى الود والمحبة بينكم، ففي وقت قلت به عبارات التقدير والعرفان بالجميل بين الناس، وأصبح من النادر أن يقوم أحدهم كلمة طيبة لشخص قدم له معروفا أو خدمة، تستطيع أنت أن تحيي هذه المعاني النبيلة، وترسل لأصدقائك أو والديك أو روؤسائك في العمل هذه العبارات:

  • أنا مدين لك بالشكر والعرفان، على ما فعلته معي وقدمته لي، أنت حقا شخص فريد ويندر أن أرى مثلك في حياتي مرتين، اتمنى لك دوام السعادة والخير والهناء.

  • أشكرك على ما قدمته لي من مساعدة خلال الأيام الماضية، وعلى طيب قلبك وكرمك الزائد، اتمنى دائما أن ييسر الله لك كل أمورك.

  • أقدم لك جزيل امتناني وشكري لك، على الدعم المستمر وتعاونك معي لإنجاز هذه المهام الصعبة، بفضل وجودك معي، أصبحت الأمور الصعبة أيسر، وبات للحياة متعة ومذاق خاص.

  • شكرا لك لأنك تحمل وجها واحدا لا يتغير مهما تغير الزمان، منذ أن عرفتك وحتى الآن.

عبارات شكر رسمية

قدم عبارات وكلمات شكر وتقدير رسمية، تصلح لمديرك في العمل أو رئيسك أو الأستاذ المشرف على رسالتك الجامعية، لتعبر بها عن جزيل امتنانك وشكرك لهم، لما قدموه لك من مساعدة ودعم مستمرين، وجهودهم المبذولة دائما من أجل الآخرين، أبرز هذه العبارات ما يلي:

  • أعبر لك عن امتناني وشكري لشخصك المحترم الكريم، أنت دائما ما دعمني وتقف بجواري وتمد لي يد العون حتى قبل أن أطلب ذلك منك.

  • خالص شكري وعرفاني لكم، فلولا دعمكم المستمر، لما وصلت لما أنا عليه الآن من نجاح وتفوق.

  • يعجز القلم عن أن يعبر عما أشعربه من حب وشكر وتقدير لكم، فأنتم السبب الرئيسي في وصولي لهذه المكانة.

  • أشعر بالفخر دائما لأنكم السبب الأساسي في نجاحي، أدام الله إبداعكم ودعكم المستمر للجميع، وأشكركم على دعمكم المادي والمعنوي.

  • أعبر عن شكري العميق لكم، ولدوركم المحوري والمهم في حياتنا، فقد أضفتم لها الكثير بكرمكم الزائد وعطائكم الذي لا ينضب.

عبارات شكر وتقدير للأصدقاء

صديقك هو أخوك الذي لم تلده أمك، فهو من يقدم لك الدعم المستمر، ويقف معك في المواقف الصعبة والمفرحة، ولهذا أقل ما يمكن أن تقدمه له هي كلمة شكر وعرفان وتقدير، تؤكد بها على سعادتك بعلاقتكما وأمنياتك طوال الوقت أن تدوم تلك الصداقة للأبد، أهم هذه العبارات ما يلي:

  • أشكرك يا صديقي وقطعة من قلبي، على عطائك المستمر وحنانك الجارف، فانا لم أر في حياتي صديق عطوف وحنون مثلك، دائما ما تعطيني دروسا في الحياة لا أنساها.

  • أنت مثال للصديق الوفي والحقيقي، لن تعطني الحياة صديق مثلك مرة أخرى، أشكرك على وقوفك بجانبي طوال الوقت في الأحزان والأفراح، أتمنى أن يصبح كل الناس مثلك يا صديقي!

  • أشكرك وأشعر بجزيل الشكر والامتنان لك على الدعم المستمر، بدون أن تنتظر أي مقابل، أتمنى لك دوام العافية والصحة والسعادة.

  • لا أنسى اليوم الذي التقيتك به يا صديقي حقا هو أهم يوم في حياتي، وأشكر الأقدار كل يوم على أنها أهدتني صديقا صدوقا صادق الوعد مثلك.

كلمات شكر نادرة

الشكر والاعتراف بالجميل، والتعبير عن مشاعر الامتنان والتقدير، معاني طيبة ونبيلة، يجب أن تلتزم بها، وتعبر عنها باستمرار للآخرين من حولك، سواء كنت ترغب في شكر صديق لك أو زميل عمل، أو شخص قدم لك مساعدة ما، وهذه أجمل عبارات الشكر النادرة والفخمة:

  • كل التقدير والشكر لك على ما قدمته لي من مساعدة على مدار الفترات الماضية، أنت دائما ما تسعدني بكرم أخلاقك وعطفك.

  • لا يمكن أن أجد كلمة تعبر لك عن شكري وعرفاني بجميلك، ولكن قلبي يحمل لك كل الحب والتقدير والمودة.

  • لا يمكن لأي كلمة أن تعبر عما أخفيه لك في قلبي، كثيرا ما تعجز الحروف والكلمات عن وصف ما نشعر به، وتبقى مشاعرنا النبيلة في قلوبنا.

أسئلة شائعة

كيف اشكر شخص على مجهوده؟

كافة كلمات الشكر والثناء تعجز أمام عطائك الذي لا ينتهي، اسأل الله أن يحفظك دائما من كل شر وسوء.

كيف تعبر عن امتنانك لشخص؟

أخبره بأن أندر الكلمات التي كتبت عن العطاء والكرم والدعم، لا يمكنها أن تعبر عن حبك وتقديرك له.

ماذا يقال عند شكر الناس؟

يجب أن تقول له جزاك الله خيرا.

الخاتمة

ارسل عبارات شكر وتقدير لمن تحب أو لمديرك في العمل، واستاذك في الجامعة أو المدرسة، عبر عن مشاعك بصوت عالٍ للجميع، لتوطد علاقتك بهم.

شكر وتقدير، عبارات شكر رسمية، عبارات شكر وتقدير للأصدقاء، كلمات شكر نادرة

منوعات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq