الصباح العربي
الإثنين، 1 يوليو 2024 11:09 مـ
الصباح العربي

الرياضة

قندوسي يرفض الخليج ويتمسك بالاحتراف الأوروبي حال الرحيل عن الأهلي

أحمد قندوسي
أحمد قندوسي

كشف مصدر مقرب من أحمد قندوسي لاعب الأهلي المعار لصفوف سيراميكا كليوباترا، تطورات مستقبل الجزائري قبل انتهاء مدة الإعارة بنهاية الموسم الجاري.

تطورات مستقبل أحمد قندوسي

وقال المصدر إن قندوسي ينتظر قرار السويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي قبل حسم مستقبله، بعدما طالبت لجنة التخطيط عودته إلى القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجاري.

وتابع أن قندوسي يمنح الأولوية للنادي الأهلي حال قرر كولر عودته إلى الفريق، بعد انتهاء مدة الإعارة، مشددًا أن اللاعب رفض عرضًا من الدوري الإماراتي في الأيام الماضية، بسبب صعوبة رحيله عن القلعة الحمراء مجانًا.

وواصل المصدر تصريحاته، إن أحمد قندوسي يمتلك عدة عروض أوروبية، أبرزها عرضين من الدوري الفرنسي وأخر من الدوري الكرواتي، حيث أبدت الأندية استعداداتها لتقديم عرضًا رسميًا إلى الأهلي حال موافقة اللاعب.

واختتم أن أحمد قندوسي يتمسك بالاحتراف الأوروبي حال رفض كولر عودته إلى الأهلي، للحفاظ على مكانته في منتخب الجزائر تحت قيادة الكرواتي فلاديمير بيتكوفيتش.

قندوسي يقاضي أحد البرامج التلفزيونية بسبب صفقة بلعيد

وكانت الشركة المسؤولة عن إدارة أعمال أحمد قندوسي، أعلنت مقاضاة أحد البرامج التلفزيونية بسبب اتهام اللاعب بإفشال صفقة انتقال الجزائري زين الدين بلعيد إلى النادي الأهلي.

وأوضحت أن اللاعب تفاجأ بحديث أحد النقاد الرياضيين في برنامج تلفزيوني، مفاداة بأن نجم الأهلي نصح مواطنه بلعيد بعدم الانتقال إلى الأهلي للحفاظ على حظوظه في الانضمام للمنتخب الجزائري.

قندوسي سيراميكا كليوباترا الاهلى مستقبل أحمد قندوسي صفقة بلعيد

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq