الصباح العربي
الإثنين، 1 يوليو 2024 10:24 مـ
الصباح العربي

الحوادث

أحالة أوراق المتهم بقتل منجد فى المعادى لفضيلة المفتى

محكمة
محكمة

قضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة في التجمع الخامس، بإحالة أوراق متهم في جريمة قتل منجدا المعادي لمفتي الجمهورية بعد شكه في وجود علاقة آثمة بينه وبين زوجته.

وكشفت أمر الإحالة، أن المتهم .م.ع. قام بقتل المجني عليه أيمن ع، لشك المتهم بوجود علاقة عاطفية بين المجني عليه وزوجته ، وعقب اكتشاف زوجها وجود العلاقة، قرر التخلص من المجني عليه وإزهاق روحه.

وعلى جانب آخر ،قررت محكمة جنايات القاهرة، اليوم السبت، تأجيل أولى جلسات محاكمة المتهمين في قضية مقتل جواهرجي بولاق أبو العلا الخواجة حسني الخناجري، لجلسة 28 يوليو لمرافعة الدفاع واخلاء سبيل باقي المتهمين

كان المحامي العام لنيابة وسط القاهرة أمر في وقت سابق، بإحالة 5 متهمين إلى محكمة الجنايات لاتهامهم بقتل جواهرجي في بولاق أبوالعلا.

وكان المستشار محمد أيمن، مدير نيابة الحوادث، نيابة وسط القاهرة الكلية، باشر التحقيق في قضية مقتل حسني الخناجري الجواهري على يد عامل فني مصانع بمنطقة بولاق أبوالعلا.

و أعترف المتهم خلال التحقيقات بأنه ارتكب الجريمة وخطط لها، وأن الدافع وراء قيامه بقتل حسني الجواهرجي هو ظروفه المعيشية الصعبة التي كان يمر بها وحاجته الشديدة إلى المال.

وأضاف المتهم خلال التحقيقات أنه استعان بـ4 أشخاص لمساعدته على الاختباء وإخفاء متحصلات السرقة وأداة الجريمة.

وبسؤال باقي المتهمين في القضية، أقروا بمساعدتهم للقاتل في إخفاء متحصلات السرقة، وأنكروا علاقتهم بقتل حسني الجواهري، كما ضبطت الأجهزة الأمنية في مسكن المتهم المشغولات الذهبية.

محكمة جنايات القاهرة مقتل منجد المعادى قسم شرطة المعادى مديرية أمن القاهرة

الحوادث

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq