الصباح العربي
الأربعاء، 3 يوليو 2024 03:16 مـ
الصباح العربي

محافظات

محافظ دمياط تناقش الموقف الخاص بمحطتى صرف صحي عبد القادر ١ و٢ بالسنانية

الصباح العربي

ناقشت الأستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، الموقف الخاص بمحطتى صرف صحى عبد القادر ١ و٢ بالسنانية، حيث جاء ذلك خلال ترؤسها لاجتماع حضره ممثلى الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي والهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي بدمياط ورئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمياط..

حيث بحثت " المحافظ " مع الشركة القابضة موقف تشغيل محطة عبد القادر ٢ التى تم انشاؤها بمشاركة مجتمعية من شركة موبكو لإنتاج الاسمدة، وفى هذا السياق،، شددت " الدكتورة منال عوض " على التنسيق مع الجهة المُنفذة لإزالة اى معوقات لتشغيل المحطة لخدمة المنطقة فى أسرع وقت ممكن..

فيما وقد اطلعت " المحافظ " على الموقف الخاص بمشروع محطة عبد القادر ١ ، بعد تخصيص قطعة أرض للانشاء، وعلى هذا الصعيد ،، بحثت " محافظ دمياط " كافة المحاور المتعلقة بذلك لبحث إمكانية تنفيذ محطة رفع صرف صحى لخدمة المنطقة..

وعلى هامش الاجتماع،، تابعت " الدكتورة منال عوض " مع الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي الموقف التنفيذى لمشروع انشاء محطة صرف صحي شط جريبة ، حيث اطلعت على آخر التطورات للانتهاء من المشروع وفقًا للجدول الزمنى المحدد ، كما أكدت على شركة مياه الشرب والصرف الصحى بسرعة الانتهاء من خطة رد الشىء لأصله بنطاق المحافظة.

محافظ دمياط تناقش الموقف الخاص بمحطتى صرف صحي عبد القادر ١ و٢ بالسنانية

محافظات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq