الصباح العربي
الجمعة، 5 يوليو 2024 01:49 صـ
الصباح العربي

الرياضة

أحمد شوبير: خالد عبد الفتاح فتح الباب لظهور لاعب جديد مع الأهلي

الصباح العربي

أشاد الإعلامي أحمد شوبير، اليوم الثلاثاء، بأداء النادي الأهلي في مباراة طلائع الجيش، التي حسمها المارد الأحمر برباعية نظيفة، ضمن مؤجلات الجولة 13 بدوري NILE، مشددا على ظهور لاعبي الشياطين الحمر بقوة خلال هذه المواجهة، وأبرزهم خالد عبد الفتاح.

وقال «شوبير» في برنامجه على راديو «أون سبورت أف أم»: «الأهلي قدم أداء كويس في مباراة طلائع الجيش، والكثير من لاعبي المارد الأحمر ظهروا بأداء قوي للغاية، وخليني أشيد بخالد عبد الفتاح في هذه المباراة، خاصة إنها المباراة الرابعة له في الموسم الحالي، واللاعب قدم مستويات رائعة».

وأضاف: «رغم إن خالد عبد الفتاح لم يلعب بصورة كبيرة مع النادي الأهلي، لكنه ظهر بمستوى قوي في لقاء طلائع الجيش، والحقيقة إن دا فتح الباب لظهور لاعب جديد مع الأهلي في الفترة المقبلة، وهو كريم الدبيس، الظهير الأيسر، ورسالتي إنه يحاول يتمسك بالأمل، عشان يقدر يظهر بشكل أفضل وأفضل في المرحلة المقبلة».

وأشار حارس منتخب مصر الأسبق، إلى أن «طاهر محمد طاهر قدم مستويات كويسة في هذه المباراة، وكمان عمرو السولية كان من أفضل اللاعبين، وكريم فؤاد ظهر بشكل رائع، وكريم نيدفيد أخد بعض الوقت في هذا اللقاء».

أحمد شوبير خالد عبد الفتاح فتح الباب لظهور لاعب جديد مع الأهلي

الرياضة

click here click here click here altreeq altreeq