الصباح العربي
الأحد، 7 يوليو 2024 07:27 صـ
الصباح العربي

محافظات

السيرة الذاتية لنائب محافظ مطروح

الصباح العربي

إسلام السيد رجب، من مواليد محافظة القليوبية، حصل على ليسانس الحقوق من جامعة بنها في مايو 2004، وتابع دراسته ليحصل على ماجستير في القانون من نفس الجامعة في مايو 2008. وهو مسجل حاليًا بكلية الحقوق جامعة الإسكندرية للحصول على درجة الدكتوراة في القانون؛ بالإضافة إلى ذلك، حصل على ماجستير إدارة الأعمال (MBA) من جامعة إسلسكا الفرنسية في مصر في مارس 2024.

علاوة على مؤهلاته الأكاديمية؛ حصل على "البرنامج الرئاسي لتأهيل التنفيذيين للقيادة" (EPLP) من الأكاديمية الوطنية للتدريب في يناير 2022، الدفعة الثالثة "دفعة الشهيد أحمد منسي".

بدأ العمل في مجال الإدارة المحلية في مايو 2013 حيث عمل كعضو في الإدارة العامة للشئون القانونية وعضو مكتب المستشار القانوني لمحافظة القليوبية، ثم أصبح مسئولًا عن إدارة المكتب الفني للسيد محافظ القليوبية في أغسطس 2014، حيث شارك في إعداد وتنفيذ ومتابعة العديد من المشروعات التنموية الهامة التي تخص المحافظة.

في ديسمبر 2016، تولى منصب المدير التنفيذي لوحدة تطوير العشوائيات والتطوير الحضري بديوان عام محافظة القليوبية. في هذا الدور، ساهم في التخلص من المناطق غير الآمنة بالمحافظة بالتنسيق مع صندوق التنمية الحضرية، كما أشرف على العديد من البرامج والمشروعات الخاصة بتطوير البنية التحتية التي تمت بالتنسيق مع الوكالة الألمانية للتعاون الدولي (GIZ) والاتحاد الأوروبي، بالإضافة إلى العديد من المشروعات في مجال التطوير الحضري.

شارك في العديد من المؤتمرات الدولية التي أطلع من خلالها على تجارب مختلفة للإدارة المحلية والتطوير الحضري في دول متعددة، بما في ذلك تونس، هولندا، كوريا الجنوبية، واليابان.

حصل على جائزة مصر للتميز الحكومي في أكتوبر 2019، وذلك ضمن مسابقة اختيار أفضل قيادة متميزة في مستوى مدير إدارة، والتي نظمتها وزارة التخطيط بالتعاون مع دولة الإمارات العربية المتحدة.

السيرة الذاتية لنائب محافظ مطروح

محافظات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq