الصباح العربي
الثلاثاء، 16 يوليو 2024 01:15 صـ
الصباح العربي

الاقتصاد

إمام عاشور عن وفاة أحمد رفعت: لاعب الكرة نفس قد تنهار وتتركنا نادمين

أحمد رفعت
أحمد رفعت

وجه إمام عاشور لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي رسالة مؤثرة للجماهير، تعقيبًا على وفاة أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت بعد صراع طويل مع المرض.

رسالة مؤثرة لإمام عاشور بعد وفاة أحمد رفعت

كتب إمام عاشور عبر حسابه الشخصي على فيسبوك: رحم الله أحمد رفعت وأسكنه فسيح جناته، جاءت وفاته درسًا يذكرنا أن لاعب الكرة نفسًا في المقام الأول.

وتابع: نفسًا تتأثر بالضغط، وبمزيد من هذا الضغط، قد تنهار وتتركنا نادمين على عدم إغاثتها حين كانت في أشد الحاجة ليد تخرجها من أزمتها.

وفاة أحمد رفعت

وتلقت الجماهير المصرية خبرًا مفزعًا صباح أمس السبت، بعد إعلان وفاة أحمد رفعت متأثرًا بتدهور حالته الصحية مجددًا.

وكشفت الدكتور أحمد أشرف عيسي الطبيب المعالج لأحمد رفعت، كواليس الساعات الأخيرة في حياة اللاعب، حيث قال في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24: إن أحمد رفعت قبل وفاته كان خارج منزله رفقة أصدقائه لمشاهدة مباراة في يورو 2024، حيث اعتاد على ممارسة حياته الطبيعية بشكل طبيعي جدًا.

وتابع: وبعد عودته إلى المنزل تحدث مع والدته وطلب منها أن تحضر له بعض الفاكهة من أجل تناولها، وبالفعل ذهبت لتجلب له الفاكهة.

وأكمل طبيب أحمد رفعت حين عادت إليه وجدته على الكنبة قد فارق الحياة، بشكل مفاجئ، حيث وافته المنية في منزله.. وحالته الصحية كانت تحسنت بشكل كبير ويعيش حياته طبيعي، إلا أنه كان يعاني من الضغوط النفسية والتي كانت قد تكون السبب في ذلك لكن في النهاية هو قضاء الله وقدره.

واختتم الطبيب تصريحاته قائلًا: أحمد رفعت كان لديه شريان مقفول وهو ما تسبب في أزمته الصحية منذ بدايتها، وتم معالجته وفتحه، وكان هناك سبب لأزمته الصحية لذلك لم يكن يحتاج لجهاز تنظيم ضربات القلب الذي سبق وتم تركيبه لكريستيان إريكسن اللاعب الذي سقط في الملعب من قبل.

احمد رفعت وفاة أحمد رفعت الاهلى مودرن سبورت إمام عاشور

الاقتصاد

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq