الصباح العربي
الأحد، 8 سبتمبر 2024 12:49 مـ
الصباح العربي

الحوادث

انهيار جزئي لأحد المنازل القديمة ”خالي من السكان” بشارع السكة الجديدة بالمنصورة

الصباح العربي

في تمام الساعة 1 من ظهر اليوم حدث انهيار جزئي لأحد المنازل القديمة "خالي من السكان" بشارع السكة الجديدة بالمنصورة مكون من 3 طوابق مقام علي مساحة 222 متر مربع..

-وصرح اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية الي أن الانهيار لجزء المنزل المشار اليه لم يسفر عن اية خسائر ولا اصابات بشرية او مادية ووجه علي الفور لكافة الأجهزة المعنية بالتوجه الي موقع الحادث والتعامل معه ( الاجهزة الشرطية- الصحه - الإسعاف - الحماية المدنية- رئاسة حي غرب المنصورة) ومعدات واجهزة الوحدة المحلية لرئاسة حي غرب المنصورة لتأمين الموقع حتي اخلائه ورفع الانقاض تماما بعد ان يتم استكمال ازالة الجزء المتبقي من المنزل..

وأمر " محافظ الدقهلية" علي الفور برفع الانقاض واستكمال ازالة المنزل بالكامل نظرا لقدم وتصدع الجزء الباقي منه وكلف فريق مركز الشبكه الوطنيه للسيطرة والتحكم بديوان عام المحافظة ( غرفة العمليات المركزية ) بمتابعة الموقف من خلال التنسيق مع كافة الاجهزة المعنية .

- هذا ويطمئن " محافظ الدقهليه " السادة المواطنين أن فرق العمل قد باشرت عملها علي الفور وجاري التعامل مع الواقعة واتخاذ الإجراءات اللازمة .

- و تؤكد المحافظة تواصلها مع السادة المواطنين من خلال مركز الشبكه الوطنيه للسيطرة والتحكم بديوان عام المحافظة ( غرفة العمليات المركزية ) لتلقي ايه شكاوي لتلبية احتياجاتهم فورا من خلال الفرق العاملة علي الارقام التالية/ 0502316644 -0502314880 -0502327792 " من التليفون الارضي او المحمول، وعلي رقم 114 من التليفون الارضي .

- وتهيب محافظة الدقهليه بالساده المواطنين عدم الانسياق وراء اي اشاعات او تلقي الاخبار والمعلومات الا من خلال الصفحه الرسمية للمحافظة.

انهيار جزئي لأحد المنازل القديمة خالي من السكان بشارع السكة الجديدة بالمنصورة

الحوادث

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq