الصباح العربي
الخميس، 12 سبتمبر 2024 05:37 مـ
الصباح العربي

دين وحياة

مفتي الجمهورية يؤكد أهمية التواصل بين المؤسسات والعلماء

مفتي الجمهورية يستقبل أمين سر لجنة الشؤون الدينية بمجلس النواب
مفتي الجمهورية يستقبل أمين سر لجنة الشؤون الدينية بمجلس النواب

استقبل الدكتور نظير عياد -مفتي الجمهورية، رئيس الأمانة لعامة لدُور وهيئات الإفتاء في العالم، اليوم الثلاثاء، الدكتور محمد أبوهاشم، أمين سر لجنة الشؤون الدينية بمجلس النواب، مهنئًا المفتي بمناسبة تولِّيه مهام منصب الإفتاء.

وفي مستهلِّ اللقاء رحَّب المفتي بزيارة الدكتور أبوهاشم، مؤكدًا أهميةَ التواصل المستمر بين المؤسسات والعلماء والمفكرين ونوَّاب الشعب في مختلف المجالات؛ وذلك لخدمة الدين والوطن.

وأشاد المفتي بدَور الدكتور أبوهاشم في نشر الوعي الديني الصحيح، وتعزيز قيم التسامح والوسطية ودَوره الكبير في لجنة الشؤون الدينية بمجلس النواب، التي تلعب دورًا محوريًّا في صياغة التشريعات والقوانين المتعلقة بالشأن الديني، ومتابعة تنفيذها.

من جانبه، أعرب الدكتور محمد أبوهاشم عن سعادته بهذه الزيارة، متمنيًا للمفتي دوام التوفيق والسداد في أداء رسالته السامية، مؤكدًا أهميةَ دَور المؤسسة الدينية في تحقيق الاستقرار المجتمعي ونشر الوعي الديني الصحيح، داعيًا الله تعالى أن يوفق المفتي في قيادة واحدة من أهم دُور الإفتاء في العالم الإسلامي وإصدار الفتاوى التي تساهم في حل المشكلات المعاصرة، وتؤكد قيمَ الإسلام السمحة.

 

مفتي الجمهورية

دين وحياة

click here click here click here altreeq altreeq