الصباح العربي
الإثنين، 16 سبتمبر 2024 10:01 مـ
الصباح العربي

الرياضة

كاف يكشف الراعى الرسمى لكأس السوبر الأفريقي بالرياض 2024

كاف
كاف

أعلن الاتحاد الافريقى لكرة القدم "كاف"، عن الراعى الرسمى لكأس السوبر الأفريقى 2024، والذى تستضيفه المملكة العربية السعودية، يوم 27 سبتمبر الجارى.
ويلتقى فريق الأهلى بطل دورى أبطال اوروبا 2024/2023، بنظيره وغريمه التقليدى الزمالك، المتوج بكأس الكونفدرالية الأفريقية 2024/2023، يوم 27 سبتمبر الجارى، وذلك على ملعب "المملكة أرينا"، بالسعودية.
وكشف الكاف عن توقيع اتفاقية تعاون مع شركة أورا ديفلوبرز إيجيبت، لتصبح الراعي الرسمي لكأس السوبر الأفريقي 2024، والذي سيجمع بين قطبي الكرة المصرية.
وأبدى فيرون موسينجو أومبا، الأمين العام للكاف، سعادته بتلك الشراكة قائلاً: "نحن سعداء بأن تكون أورا شريكًا لنا في كأس السوبر الإفريقي، من الجيد أن نرى شركات محلية تُساهم مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم وتدعم تطوير كرة القدم في القارة".
وأضاف: "يُعتبر كأس السوبر الإفريقي حدثًا عالمياً سيشاهده الملايين في مختلف مناطق الشرق الأوسط وإفريقيا وباقي أنحاء العالم".
كما عبر هيثم عبد العظيم، الرئيس التنفيذي لأورا عن سعادته بتوقيع الاتفاقية مع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم لرعاية كأس السوبر الإفريقي وفخره بريادة الأندية المصرية وتصدرها للمشهد الاقليمي، قائلًا: "هذه الشراكة تمثل خطوة مهمة تعكس التزامنا الراسخ بدعم الرياضة في مصر وتعزيز مكانتها على الساحة العربية والأفريقية والدولية".

 

كاف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم السوبر الافريقي الأهلى الزمالك

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq