الصباح العربي
الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024 12:20 مـ
الصباح العربي

محافظات

محافظ المنوفية يقرر صرف مساعدات لحالات إنسانية وذوي همم

محافظ المنوفية
محافظ المنوفية

استقبل اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، صباح اليوم، عدد من من الحالات الإنسانية وذوى الهمم، للاستماع إلى شكواهم وتلبية مطالبهم، في ضوء اللوائح والقوانين وبالتنسيق مع كافة الجهات المعنية بشتي قطاعات الخدمات.

يجري ذلك في إطار توجيهات القيادة السياسية بالتواصل الدائم مع المواطنين وتخفيف العبء والمعاناة عن الأسر الأولى بالرعاية والأكثر احتياجا وتوفير حياة كريمة وآمنة لهم.

بدأ المحافظ اللقاء، بصرف مساعدات مالية عاجلة ولحوم ومواد غذائية لعدد من الحالات الإنسانية ذات الظروف الاجتماعية والمعيشية والصحية الصعبة، والتي تنوعت بين مواطن من ناحية كفر البتانون بشبين الكوم ليس لديه مصدر دخل ثابت وحالته الصحية صعبة، وذلك عقب لقائه به خلال جولته الميدانية أمس بشبين الكوم، كما سلم محافظ المنوفية كرسى متحرك لمواطنة بناحية تلا تعول ابنة من ذوى الهمم مراعاة لظروفها الاجتماعية الصعبة وذلك لتوفير حياة كريمة لهم.

المحافظ يكلف بالفحص الفوري لعدد من الشكاوى

ووجه محافظ المنوفية الإدارة العامة للتخطيط العمراني بالديوان العام بإجراء معاينة على الطبيعة وفحص شكوى مواطنة من ناحية البتانون بشبين الكوم، تلتمس تعديل عرض الشارع من 4 إلى 6 أمتار واتخاذ اللازم.

كما كلف محافظ المنوفية الإدارة العامة للتفتيش والمتابعة بالتنسيق مع رئيس حى غرب، بفحص شكوى مواطنة تتضرر من وجود مخالفات ببرج سكنى مجاور لها، واتخاذ اللازم طبقا للضوابط والقوانين، وكذا بحث شكوى على الطبيعة لمواطنة بناحية الروضة ببركة السبع والعرض عليه.

أكد استمرار اللقاءات اليومية بالمواطنين للتعرف على شكواهم ومطالبهم واتخاذ إجراءات وحلول فورية حيالها، وحرصه على فتح قنوات مباشرة للتواصل مع كل المواطنين لتلقي الشكاوى والمقترحات على مدار الساعة عبر منصات التواصل الاجتماعي والتعامل الفوري معها، لتفعيل الشراكة مع المواطنين وتعزيز ثقتهم من خلال الاستجابة للشكاوى والطلبات المتنوعة.

محافظ المنوفية مساعدات لذوي الهمم لقاء المواطنين صرف كرسي متحرك سلسلة لقاءاته

محافظات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq