الصباح العربي
الأربعاء، 18 سبتمبر 2024 12:21 صـ
الصباح العربي

الرياضة

مش ملتزم .. خالد الغندور يطالب الزمالك بالتراجع عن صفقته الجديدة

خالد الغندور نجم الزمالك السابق
خالد الغندور نجم الزمالك السابق

طالب خالد الغندور، نجم نادي الزمالك السابق، مسؤولي القلعة البيضاء برئاسة حسن لبيب، بالتراجع عن صفقة المهاجم الجابوني أرون بوبيندزا، بسبب تأخر اللاعب في الوصول إلى القاهرة للانتظام في تدريبات الفريق.

كان نادي الزمالك أعلن عن تلقيه إخطارًا من الاتحاد المصري لكرة القدم يفيد بتلقي البطاقة الدولية للدولي الجابوني أرون بوبيندزا خلال الساعات القليلة الماضية.

وأرسل نادي الزمالك تذاكر الطيران إلى اللاعب تمهيدًا لحضوره إلى القاهرة، للانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، ولكن لم يصل اللاعب إلى القاهرة حتى الأن.

وقال خالد الغندور، في تصريحات عبر إذاعة «أون سبورت إف إم»: «بطالب مجلس إدارة الزمالك برفع قضية على أرون بوبيندزا، ويصرف النظر عن التعاقد معه، بعد المشاكل التي أثارها اللاعب في الأيام الماضية بعد الاتفاق معه على التعاقد ووصول بطاقته الدولية».

وأضاف: «بوبيندزا، لاعب مش ملتزم ومش عند كلمته، الراجل بيتربط بكلمته وهو مش راجل في كلمته ويبحث عن المادة والفلوس».

ودعم نادي الزمالك صفوفه حتى الأن بالتعاقد مع المغربي محمود بنتايك، ظهير أيسر سانت إيتيان الفرنسي لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة بنية البييع، والهاجم الفلسطيني عمر فرج، لمدة 4 مواسم، ومحمد حمدي، ظهير أيسر فريق إنبي، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة بنية البيع.

 

الزمالك الزمالك اخبار الزمالك صفقات الزمالك اخبار الزمالك منذ ساعه بوبيندزا

الرياضة

click here click here click here altreeq altreeq