الصباح العربي
الخميس، 19 سبتمبر 2024 02:00 صـ
الصباح العربي

الرياضة

الزمالك يهزم البوليس الكينى بهدف ويضع قدمًا فى مجموعات الكونفيدرالية

الصباح العربي

وضع الزمالك قدمًا في دور المجموعات ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية بعد فوزه على البوليس الكيني في المباراة التي أقيمت بملعب نيايو بالعاصمة الكينية نيروبي في ذهاب دور الـ32 للبطولة.

هدف السعيد في الشوط الأول

سيطر الزمالك على مجريات اللعب في الشوط الأول، لكن دون خطورة حتى الدقيقة الأولى من الوقت بدلًا من الضائع عندما تصدى أحمد سيد زيزو لركلة حرة خارج منطقة الجزاء من الجانب الأيمن ومرر الكرة لعبدالله السعيد على حدود منطقة الجزاء سددها مباشرة على يمين الحارس مسجلًا هدف التقدم للزمالك.

في بداية الشوط الثاني أجري البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك تغييرين بنزول شيكابالا وناصر منسي بدلًا من ناصر ماهر وسيف الجزيري وفي الدقيقة 50 مرر عمر جابر كرة عرضية من الجانب الأيسر هيأها شيكابالا لأحمد سيد زيزو الذي سددها فوق العارضة.

إنذاران لزيزو ودونجا

نال فرانسيس هاتا لاعب البوليس إنذارًا للخشونة مع زيزو، وواصل الزمالك سيطرته وفي الدقيقة 59 مرر زيزو الكرة إلى شيكابالا أمام منطقة الجزاء سددها بجوار القائم الأيمن.

في الدقيقة 62 نال أحمد سيد زيزو إنذارًا للخشونة وتصدى عمر عبود لاعب البوليس لركلة حرة خارج منطقة الجزاء وسدد الكرة بعيدًا عن القائم الأيسر.

بمرور الوقت تراجع أداء الزمالك وفي الدقيقة 69 سدد فرانسيس هاتا كرة من خارج منطقة الجزاء بين يدي محمد صبحي، وفي الدقيقة 76 دفع جوزيه جوميز بأحمد عبدالرحيم "إيشو" بدلًا من أحمد سيد زيزو.

في الدقيقة 86 أجرى جوزيه جوميز التغيير الرابع بنزول زياد كمال بدلًا من عبدالله السعيد، ونال محمد شحاتة إنذارًا للخشونة مع عمر عبود وخرج شحاتة مصابًا ولعب أحمد محمود بدلًا منه واحتسب الحكم الزامبي هيلاري هامبابا خمس دقائق وقتًا بدل ضائع لم تشهد جديدًا لتنتهي المباراة بفوز الزمالك بهدف دون رد.

الزمالك الكونفيدرالية الأفريقية عبدالله السعيد أحمد سيد زيزو البر تغالي جوزيه جوميز

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq