الصباح العربي
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 12:23 صـ
الصباح العربي

محافظات

محافظ البحيرة تفتتح وحدة العناية المركزة بمستشفى رشيد العام بتكلفة ١٠ مليون جنيه

الصباح العربي

تتقدم الدكتورة/ جاكلين عازر - محافظ البحيرة بخالص الشكر والتقدير للسيد / محمد عوض البراوي - رئيس مجلس إدارة شركة البلاستيك وذلك لتبرعه بمبلغ ١٠ مليون جنيه لإنشاء وحدة العناية المركزة بمستشفى رشيد ولمساهمته المتميزة في تطوير القطاع الصحي بمستشفى رشيد.

جاء ذلك خلال إفتتاح الدكتورة / جاكلين عازر للوحدة في إطار الإحتفال بالعيد القومي للمحافظة، والتي تعمل بقوة ٢٣ سرير ومكونة من جناحين بكل جناح ١١ سرير وسرير عزل، والوحدة مجهزة بأحدث الأجهزة منها جهاز أشعة متنقل وجهاز أشعة موجات صوتية متنقل وصيدلية بالعناية.

كما قامت محافظ البحيرة بتفقد مستشفى رشيد المركزي للإطمئنان على مدى جودة الخدمات المقدمة للمرضى المترددين على المستشفى وتقديم كافة سبل الدعم لهم والتأكد من مدى توافر الأدوية والمستلزمات الطبية.

حيث تفقدت المعمل الخاص بالمستشفى

وعدد من الأقسام والعيادات الخارجية واطمئنت على إنتظام العمل وصحة المرضى.

وأشادت محافظ البحيرة بمستوى النظافة والخدمات الطبية المقدمة للمواطنين وكذلك إنتظام العمل داخل كافة أقسام المستشفى، ووجهت العاملين بحسن معاملة المرضى والمترددين على المستشفى وضرورة تواجد الأطقم الطبية على مدار اليوم.

وأكدت الدكتورة/ جاكلين عازر على ضرورة العمل على الإرتقاء بمنظومة الرعاية الصحية وتوفير الخدمات الصحية المتكاملة للمواطنين من خلال تطوير ورفع كفاءة المستشفيات العامة والمركزية بالتنسيق بين كافة الهيئات والأجهزة التنفيذية ومنظمات المجتمع المدني

كما أشادت محافظ البحيرة بدور المبادرات والمشاركات المجتمعية التي تعمل جنباً إلى جنب مع أجهزة المحافظة التنفيذية في دعم الجهود التنموية التي تتم في شتى القطاعات والمجالات وتقديم كافة الخدمات للمواطنين والتي يأتي على رأسها القطاع الصحي.

رافق محافظ البحيرة خلال الجولة والإفتتاح الدكتور/ حازم الديب - نائب محافظ البحيرة، اللواء/ حسن موافي - السكرتير العام للمحافظة، وا/ كامل غطاس - السكرتير المساعد والعميد أ.ح/ حسام شبل - المستشار العسكري، د/ رشا فوزي - مساعد المحافظ للشؤون الصحية والمبادرات، ود/السيد عبد الجواد - وكيل وزارة الصحة بالبحيرة ود/ عبد الوهاب علي منسي - مدير المستشفى وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ ورؤساء الوحدات المحلية والقيادات التنفيذية.

محافظ البحيرة تفتتح وحدة العناية المركزة بمستشفى رشيد العام بتكلفة ١٠ مليون جنيه

محافظات

click here click here click here altreeq altreeq