الصباح العربي
الإثنين، 30 سبتمبر 2024 05:29 مـ
الصباح العربي

محافظات

محافظ الغربية يتفقد إدارات الديوان العام لمتابعة انتظام العمل و يهنئ الموظفين والعاملين بانتصارات أكتوبر المجيدة والعيد القومي للمحافظة

الصباح العربي

الجندي يؤكد على تسهيل الإجراءات وسرعة تقديم الخدمات وحسن استقبال المواطنين قائلا (احنا هنا عشان نخدم المواطن)

قام اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، صباح اليوم بجولة تفقد خلالها عدد من الإدارات بديوان عام المحافظة لمتابعة ما يتم من أعمال والتأكد من حسن سير العمل وانتظامه والتكامل بين مختلف الإدارات من أجل تحقيق الصالح العام والارتقاء بمستوى الأداء ، في اطار حرصه الدائم على متابعة ما يتم من أعمال داخل الإدارات المختلفة بالمحافظة.

وخلال تفقده هنئ محافظ الغربية الموظفين والعاملين بانتصارات أكتوبر المجيدة والعيد القومي للمحافظة و أستمع إلى شرح من مديرى الإدارات، حول سير العمل والتحديات التي تواجههم، وسبل تحويلها الى فرص من خلال رفع كفاءة العمل وتنمية مهارات العاملين، موجهًا بالتعاون والتنسيق المستمر بين كافة الإدارات، والعمل كمنظومة متكاملة لتحقيق الصالح العام، موضحًا أن إدارات الديوان ركيزة أساسية لضمان سير العمل بكفاءة وفعالية.

كما استمع المحافظ إلى آراء ومقترحات الموظفين حول كيفية تحسين العمل، لتقديم أفضل ما لديهم وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين، مشددا على الاستماع إلى مطالبهم باهتمام بالغ والتأكد من رضاهم عن الخدمات المقدمة لهم و ضرورة تسهيل الإجراءات والخدمات للمواطنين، وحسن استقبالهم وسرعة تقديم الخدمات والإجراءات اللازمة بصورة ميسرة لكسب ثقة المواطنين وإرضائهم وسرعه الرد على جميع الشكاوى والبلاغات والتعامل الفورى معها وحلها مما يحقق رؤية الدولة المستقبلية .

وحث المحافظ ، العاملين على بذل المزيد من الجهود والتفانى بالعمل وتقديم خدمات متميزة للمواطنين، بما يتماشى مع جهود الدولة.ويلبي احتياجات المواطنين.

أعرب العاملون بإدارات الديوان العام عن سعادتهم لحرص المحافظ المستمر على متابعة العمل و تواجده بينهم مؤكدين على الاستمرار في تطوير منظومة العمل لتحسين مستوي الأداء والارتقاء بمستوي الخدمات المقدمة للمواطنين.

محافظ الغربية يتفقد إدارات الديوان العام لمتابعة انتظام العمل و يهنئ الموظفين والعاملين بانتصارات أكتوبر المجيدة والعيد القومي للمحافظة

محافظات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq