الصباح العربي
الثلاثاء، 1 أكتوبر 2024 08:35 مـ
الصباح العربي

الرياضة

الأهلي يفتح باب التفاوض مع رباعي الفريق لتجديد العقود.. اعرف الأسماء

الصباح العربي

كشف الإعلامي أحمد حسن عن مفاجأة بشأن رباعي الفريق محمد الشناوي واكرم توفيق وطاهر محمد وبيرسي تاو عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب أحمد حسن :"مصدر : الأهلي يفتح باب التفاوض مع رباعي الفريق محمد الشناوي واكرم توفيق وطاهر محمد وبيرسي تاو لتجديد عقودهم".

اعلن احمد حسن قائد منتخب مصر السابق ، ان الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر يدرس خوض مباراتين وديتين، استعدادا لمنافسات كأس السوبر المصري في الإمارات المقرر له خلال الفترة من ٢٠ إلى ٢٤ أكتوبر المقبل وبعده خوض مباراة العين الإماراتي يوم ٢٩ أكتوبر في كأس انتركونتيننتال.

وكتب احمد حسن عبر حسابه الشخصى على فيسبوك: "مارسيل كولر يدرس خوض مباراتين وديتين استعدادًا لبطولة السوبرالمحلي ومباراة العين الإماراتي".

من جانبه قال الإعلامى خالد الغندور، أن مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي تحدث مع ياسر إبراهيم عقب خسارة السوبر الإفريقي ضد نظيره الزمالك.

وأضاف الغندور خلال برنامجه ستاد المحور: "من الصعب مشاركة ياسر إبراهيم مع كولر مرة أخرى بشكل أساسي، بعد أدائه ضد الزمالك في مباراة السوبر الإفريقي.

وتابع :"كولر كان حذر ياسر إبراهيم قبل المباراة، من العديد من الكرات أبرزها مراقبة المهاجمين جيدًا".

واختتم حديثه قائلًا: "كولر تحدث مع ياسر إبراهيم بعد المباراة، وقال له أنه ناقش معه أكثر من مرة تركيزه على المهاجم قبل الكرات العرضية لكنه أيضًا فشل في قطع الكرة قبل أن تصل إلى ناصر منسي الذي أحرز هدف التعادل".

منتخب مصر الامارات العين الإماراتي محمد الشناوي خالد الغندور التواصل الاجتماعي كونتيننتال موقع التواصل الاجتماع الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي كأس السوبر المصر

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq