الصباح العربي
الخميس، 3 أكتوبر 2024 07:28 مـ
الصباح العربي

محافظات

محافظ بورسعيد يكرم البطل ” يوسف البهائي ” بعد فوزه بالمركز الأول للكونغوفو خلال منافسات بطولة العالم التاسعة للشباب والناشئين

الصباح العربي

كرم اللواء أركان حرب محب حبشي ، محافظ بورسعيد ، البطل بن بورسعيد يوسف كريم البهائي، بطل العالم فى الكونغوفو، وذلك بعد فوزه بالمركز الأول في بطولة العالم التاسعة للشباب والناشئين المقامة في دولة بروناي ، حيث حصد اللاعب يوسف البهائي الميدالية الذهبية ، في المباراة النهائية مع لاعب ايراني فاز بالبطولة خلال العام الماضي .

وأعرب محافظ بورسعيد ، عن فخره بهذه النماذج الشبابية من أبناء بورسعيد ، الذين يساهمو في رفع اسم مصر عاليا في المحافل الدولية ، مؤكدا أن بورسعيد دائما تقدم الشباب الموهوب و المتميز في جميع المجالات ، مقدمٱ أسمى معاني التهنئة القلبية للبطل يوسف البهائي ، وأسرته ، متمنيٱ له دوام التفوق والنجاح وإحراز مزيد من الميداليات الذهبية خلال البطولات القادمة .

ومن جانبه ، توجه البطل يوسف البهائي بالشكر لمحافظ بورسعيد ، على حسن الاستقبال و التكريم ، و دعم سيادته المتواصل للشباب و النشء ، و تنمية القطاع الرياضي بمحافظة بورسعيد .

و حصد اللاعب يوسف البهائي الميدالية الذهبية للكونغو فو خلال منافسات بطولة العالم التاسعة للشباب والناشئين المقامة في سلطنة بروناي من 22- 30 سبتمبر ، بمشاركة 80 دولة ، وكان قد حصل اللاعب يوسف البهائي سابقا على الميدالية الذهبية في بطولة إفريقيا للكونغوفو تحت سن ١٥عام .

محافظ بورسعيد يكرم البطل يوسف البهائي بعد فوزه بالمركز الأول للكونغوفو خلال منافسات بطولة العالم التاسعة للشباب والناشئين

محافظات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq