الصباح العربي
الأحد، 6 أكتوبر 2024 06:28 مـ
الصباح العربي

الرياضة

علي هامش الاحتفال بانتصارات اكتوبر المجيدة والعيد القومي لمحافظة الغربية

وزير الرياضة ومحافظ الغربية يشاركان في ماراثون للدراجات

الصباح العربي

شارك الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واللواء أشرف الجندي محافظ الغربية في ماراثون للشباب نظمته "حملة بشبابها " بالغربية وذلك في إطار فعاليات المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان.

وشارك بالماراثون ٥٠ شاب من أبناء عروس الدلتا وبمشاركة الرحالة محمد المصري ، ضمن احتفالات المحافظة بانتصارات أكتوبر المجيدة و بالعيد القومي ال٢٢٦ .

وأشار الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة إلى حرص الوزارة على تنظيم مجموعة من الماراثونات الرياضية في كافة المحافظات، بالتنسيق مع مديريات الشباب والرياضة، والكيانات الشبابية وأعضاء حملة بشبابها ،في ضوء تنفيذ استراتيجية الوزارة لنشر وتعميم الرياضة، وجعلها أسلوب وثقافة حياة، مشيدا بمشاركة شباب الغربية في الماراثونات الرياضية التي يتم تنفيذها بشكل دوري.

مضيفاً "صبحي " ان هذا الماراثون يأتي في إطار إستراتيجية وزارة الشباب والرياضة والتي تدعو لترسيخ ونشر ثقافة رياضة "الدراجات " واعتبارها أسلوب حياة في مختلف المحافظات.

فيما أكد اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية علي دعمه لإقامة مثل هذه الفعاليات، والتي تأتي تماشيًا مع توجهات القيادة السياسية بنشر الممارسة الرياضية للحفاظ على الصحة العامة ومعدلات اللياقة البدنية لكافة المواطنين خاصة النشء والشباب.

وزير الرياضة محافظ الغربية يشاركان ماراثون للدراجات

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq