الصباح العربي
الأربعاء، 9 أكتوبر 2024 12:13 صـ
الصباح العربي

محافظات

مياه القناة: الإنتهاء من إصلاح الأعطال المفاجئة في وقت قياسي بعدة مناطق

الصباح العربي

أعلن اللواء عبد الحميد عصمت رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة، اليوم الثلاثاء، عن أصلاح الأعطال والكسور المفاجئة في وقت قياسي ومدة زمنية وجيزة بمحافظات "السويس، والإسماعيلية، و بورسعيد".

وأوضح أنه فور تلقي غرفة العمليات للبلاغات انتقل مهندسى وفنيو وعمال الشركة وتعاملوا فورا مع الأعطال في عدة مناطق مختلفة وتم الإصلاح للحفاظ على استمرارية الخدمة المقدمة لمواطني إقليم القناة.

وأكد رئيس مياه القناة، أنه تم الانتهاء من إصلاح كسر خط مياه 8 بوصة المغذي لقرية التقدم ومنطقتي فراج والزوايره، كما تم إصلاح خط 4 بوصة بقرية الأبطال، و تم السيطرة علي تسريب أعلي بلف هواء 4 بوصة علي خط قطر 500 مم المغذي من محطة التوطين المرشحة بالقنطرة شرق، وتم إصلاح خط مياه 4 بوصة المغذي لمنطقة كوبري السلام، وإصلاح خط مياه 9 بوصة المغذي لقرية الشباب بالقنطرة شرق.

كما تم إصلاح خط مياه 8 بوصة pvc والمغذى لقرية نفيشة بالكامل، كما تم الانتهاء من إصلاح كسر بخط مياه قطر ٢ بوصة بمنطقة التعاونيات بمدينة المستقبل ، وتم إعادة ضخ مياه الشرب مرة أخري إلى المناطق المتأثرة بالانقطاع.

وأشار رئيس مياه القناة إلى انه تم متابعة شبكات المياه الرئيسية والفرعية بمنطقة ايجكوا، والأوقاف، ومنطقتي المميز، والتعاونيات، والشباب، وذلك للاستمرار في تقديم خدمات أفضل ومتميزة.

رئيس مياه القناة يشدد على التجاوب الفورى والسريع وتوفير كافة المعدات للانتهاء

تجاوب فورى وسريع للانتهاء من أي أعطال

وشدد اللواء عبد الحميد عصمت، على التجاوب الفورى والسريع وتوفير كافة المعدات للانتهاء من أي أعطال أو كسور مفاجئة في الخطوط والشبكات، وإصلاحها فى فتره زمنية وجيزة للحفاظ على استمرارية الخدمة المقدمة لمواطني إقليم القناة في المحافظات الثلاثة السويس، و الإسماعيلية، و بورسعيد، مضيفا إننا أصبحنا نجني ثمار التدريب الجيد للتعامل السريع مع الأعطال المفاجئة، بأشراف وتواجد مديري المناطق ورؤساء القطاعات.

وقال رئيس مياه القناة ، أننا مستمرون فى أعمال الإحلال والتجديد وتغيير خطوط مواسير شبكات مياه الشرب القديمة، من الإسبستوس إلى مواسير PVC بأقطار مختلفة، فى عدد من القرى والمناطق بمحافظات إقليم القناة" السويس، و الإسماعيلية، و بورسعيد"، لجميع شبكات مياه الشرب القديمة المتهالكة، وذلك لتقليل فاقد المياه، والاستمرار فى تقديم خدمات متميزة مقدمة للمواطنين".

القناة أخبار مدن القناة إقليم القناة مياة الشرب الاسماعيلية مدينة المستقبل

محافظات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq