الصباح العربي
الأحد، 13 أكتوبر 2024 09:18 مـ
الصباح العربي

محافظات

محافظ المنيا يعلن انتظام الحركة المرورية بطريق مصر أسوان الزراعى بالتزامن مع عودة حركة القطارات لطبيعتها

الصباح العربي

أعلن اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا، من أمام مزلقان ماقوسة انتظام الحركة المرورية بطريق مصر أسوان الزراعى بالتزامن مع عودة حركة القطارات لطبيعتها فى الاتجاهين البحرى والقبلى عقب وقوع حادث تصادم بمزلقان ماقوسة مما تسبب فى توقف مؤقت دام لعدة ساعات، اثر تصادم وقع فى ساعة مبكرة من صباح اليوم بين قطار وجرار جنوب مدينة المنيا . وأوضح المحافظ رفع عربتى القطار من ترعة الإبراهيمية إزالة كافة المعوقات التى كانت متسببة فى توقف الحركة واستئنافها لضمان سلامة الركاب واستكمال إجراء الإصلاحات اللازمة للبنية التحتية المتضررة جراء الحادث .

وأكد اللواء كدواني أن الفرق الهندسية المعنية قد انتهت من جميع الإصلاحات اللازمة في الوقت المحدد، مما سمح بعودة حركة القطارات إلى جدولها الزمني المعتاد مشيدا بالتعاون الذى أبداه المواطنون وتعاونهم فى عمليات الانقاذ ، مما كان له الاثر الكبير فى تقليل الخسائر وانقاذ المصابين ، مشددًا على أن سلامة الركاب والأمان هي الأولوية القصوى فى كل الاجراءات التى تم اتخاذها فور وقوع الحادث .

وتم توجيه كافة الجهود لتأمين المنطقة وضمان عدم تأثير الحادث على حركة السير في طريق مصر أسوان، بالإضافة إلى عودة العمل الطبيعي في مزلقان منطقة ماقوسة.

محافظ المنيا انتظام الحركة المرورية بطريق مصر أسوان الزراعى بالتزامن مع عودة حركة القطارات لطبيعتها

محافظات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq