الصباح العربي
الإثنين، 21 أكتوبر 2024 02:32 صـ
الصباح العربي

محافظات

محافظ الجيزة يتابع التيسيرات المقدمة للمواطنين الراغبين في التقدم بطلبات التصالح بالمركز التكنولوجي بجنوب الجبزة

الصباح العربي

النجار يشدد علي سرعة البت في طلبات المواطنين المحافظ يتفقد قطاعات حي جنوب الجيزة والمشروعات الجارية

ويوجه بوضع مخطط لتطوير حديقتي البحر الاعظم والمحطة

في إطار المتابعات الدورية للتأكد من تقديم التيسيرات اللازمة للمواطنين الراغبين في التقدم بطلبات التصالح في مخالفات البناء تفقد المهندس عادل النجار محافظ الجيزة المركز التكنولوجى لخدمة المواطنين بحى جنوب الجيزة حيث حرص المحافظ على متابعة إستقبال المواطنين والخدمات المقدمة بالمركز وسرعة الرد على إستفساراتهم وتوجيههم والبت فى الطلبات المقدمة من قبلهم.

وشدد المحافظ على رئيس حى جنوب الجيزة و مدير المركز التكنولوجى بتوفير كافة المتطلبات اللازمة لإسراع وتيرة العمل ورفع كفاءة الخدمات المقدمة لإنهاء كافة الطلبات دون تأخير.

كما إطمأن المحافظ على مستوى الخدمات وسرعة البت بالطلبات المقدمة من المواطنين للتصالح في مخالفات البناء ونسب الانجاز وذلك خلال حديثه مع عدد من المواطنين المترددين على المركز .

شملت جوله محافظ الجيزة تفقد عدد من القطاعات بحي جنوب الجيزة للوقوف علي الحالة العامة للطرق والنظافة والإشغالات .

حيث وجه محافظ الجيزة رئيس حى جنوب الجيزة و مسؤلى الهيئة العامة للنظافة والتجميل ومديرية الإسكان بوضع مخطط شامل لتطوير حدائق ( شارع البحر الأعظم، المحطة ) بالحي .

وأكد المحافظ على مسئولى تلك الجهات ضرورة بحث تحقيق الإستفادة القصوى من التطوير وإستثمار الموقع المتميز لتلك الحدائق لتوفير متنفس للمواطنين والمترددين على محطة قطارات الجيزة.

كما كلف المحافظ مدير إدارة التسويق بإعداد رؤية لرفع العوائد الإستثمارية لتلك المواقع لتعظيم الإستفادة منها وتوفير المخصصات اللازمة لأعمال صيانتها وتطويرها الدورى.

رافق المحافظ الأستاذ إبراهيم الشهابى نائب المحافظ ومحمد مرعى رئيس مدينة الجيزة وأيمن عتريس رئيس جهاز التفتيش والمتابعة الميدانية وأشرف تامر رئيس حى جنوب الجيزة وشفيق جلال رئيس الهيئة العامة للنظافة والتجميل ومسئولى مديرية الاسكان بالجيزة ومحمد جمال مدير إدارة التسويق.

محافظ الجيزة يتابع التيسيرات المقدمة للمواطنين الراغبين التقدم بطلبات التصالح بالمركز التكنولوجي بجنوب الجبزة

محافظات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq